Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعيد أستكشاف نفسة فى تجربة أسوان ورفض إعارة سمير للعربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبد الله
لاعب جيد
لاعب جيد


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: الزمالك يعيد أستكشاف نفسة فى تجربة أسوان ورفض إعارة سمير للعربى   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:33 pm

رفض حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك إعارة أحمد سمير لاعب الفريق المنضم مؤخراً للزمالك لنادي العربي الكويتي وفضل بقاءه مع الفريق لتجهيزه علي أعلي مستوي فني وبدني من خلال تنفيذه برنامج إعداد بالإضافة لمشاركته في المباريات الودية ليكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في يناير المقبل حيث تلقي اللاعب هذا العرض عن طريق وكيل أعماله. وكان أحمد سمير ظهير أيمن نادي ليرس البلجيكي السابق قد وقع علي عقود انضمامه لصفوف الزمالك رسمياً ليكون أولي صفقات القلعة البيضاء في يناير المقبل وهو ما انفردت به "المساء" في عددها الصادر أمس الأول الجمعة.


حيث انضم لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليون ونصف المليون في الموسم الواحد شاملة الضرائب التي تتمثل في 20% من قيمة العقد كل موسم وسوف يغادر القاهرة اليوم لإنهاء كافة الأمور المتعلقة به في بلجيكا ويعود لتنفيذ برنامج الإعداد تحت إشراف الدكتور عمر المطراوي.

من جانبه أعرب أحمد سمير عن سعادته بالعودة لصفوف القلعة البيضاء وقال إنه وجد ترحيباً من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن الذي يسعد بالتدريب تحت قيادته وتربطه به علاقة صداقة منذ أن كان أحمد يلعب بصفوف القلعة البيضاء أثناء تولي فينجادا مهمة تدريب الفريق ووقتها فاز الزمالك بالدوري وكان موسم 2004/2005 وقال إنه متفائل بعودة الدرع للزمالك هذا الموسم بعد غيابه هذه الفترة الكبيرة.


وأشار اللاعب إلي أن تجربة احترافه كانت ناجحة وأن مفاوضات الزمالك بدأت معه منذ أن كان في حرس الحدود ناديه السابق الذي رفض السماح له بالرحيل وبعدها خاض تجربة الاحتراف ثم تجددت المفاوضات معه عن طريق إبراهيم حسن وعمرو الجنايني وقال إن المنافسة مع اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزه ستكون في صالح الفريق وأنه فضل عرض الزمالك علي إنبي الذي كان يفوق عرض الزمالك مادياً.


في نفس الإطار يبحث الجهاز الفني خلال الوقت الحالي تدعيم الفريق بمدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن الفريق مسموح له ضم أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية منهما اثنان عن طريق القيد والآخران عن طريق الاستبدال.


من جانبه أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي ثقته في حسام حسن المدير الفني لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم.


وقال إن مستوي جميع فرق الدوري هذا الموسم متقاربة ولم يعد هناك فريق يحسم الدوري مبكراً كما كان يحدث في السنوات الماضية وأن حسام حقق مع الزمالك نتائج طيبة في الموسم الماضي وسعد بالفريق من المركز الثالث عشر إلي المركز الثاني ونافس علي الدوري حتي اللحظات الأخيرة. مؤكداً أن الجميع عرف وتأكد من الفكر التدريبي للعميد والهزيمة من إنبي لن تؤثر علي معنويات الجهاز الفني واللاعبين خلال المباريات المقبلة. وستكون حافزاً قوياً لهم لتحقيق نتائج جيدة وتحقيق الفوز.


يخضع غداً مدافع الفريق عمرو الصفتي للاختبار الطبي بعد إصابته بكدمة في الحوض خلال لقاء فريقه الودي مع فريق غزل المحلة وقال الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن اللاعب حصل علي راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام حتي لا تتفاقم إصابته وسوف يتحدد بعد الكشف مدي إمكانية مشاركته في التدريبات أو استكماله للبرنامج العلاجي الذي تم وضعه له.. يخوض الفريق لقاء ودياً غداً مع أسوان علي ملعب زامورا ضمن الاستعداد لمواجهة الجونة في الدوري وسوف يحرص حسام حسن علي تجربة معظم اللاعبين والتركيز علي الذين ظهروا بمستوي طيب أمام المحلة ومن بينهم محمد يونس ورحيم أيو ووجيه عبدالعظيم كما سيتم الدفع بلاعب سويدي من أصل عراقي يلعب في خط الوسط لتجربته حيث كان قد خاض تدريب الفريق الأخير.


من جانبه آخر أكد حسام حسن أنه لم يهاجم مجلس إدارة النادي كما جاء علي لسانه من خلال تصريحات أكد فيها أنه استطاع تكوين فريق للزمالك بأقل الإمكانيات المادية وأن الإدارة لم تساعده للتعاقد مع لاعبين مميزين كان قد طلب ضمهم مثلما فعلت الأندية الأخري وقال إنه لم يقصد التقليل من شأن إدارة الزمالك لأنها لم تقصر في تدعيم الفريق سواء مادياً أو معنوياً.


وقال حسام حسن إنه كان يشرح وجهة نظره في قدرته ببناء فريق قوي بأقل تكلفة بقصد التوفير وعدم إرهاق خزينة النادي مؤكداً أن اللاعبين الذين طلب انضمامهم تعاقدت الإدارة معهم.


علي صعيد آخر أكد محمد عبدالله لاعب الفريق السابق في تصريح لـ"المساء" أنه سوف يتقدم بشكوي للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد نادي الزمالك للحصول علي 150 ألف جنيه مستحقاته طرف الزمالك كان قد قرر عدم المطالبة بها بشرط عودته للزمالك مرة أخري بعد الاتفاق مع التوأم وهو ما حدث بالفعل حيث انضم للزمالك قادماً من بترول أسيوط ثم رحل بعد أيام إلي سموحة بطريقة غير لائقة وقال إنه لن يتنازل عن حقه وطلب من وكيل أعماله متابعة هذه المشكلة وفي حالة استمرار الوضع علي ما هو عليه فسيكون قراره النهائي عدم التراجع عن الشكوي حتي يحصل علي حقوقه كاملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يعيد أستكشاف نفسة فى تجربة أسوان ورفض إعارة سمير للعربى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.MaHMoUDeMaD.CoM :: قسم الزمالك-
انتقل الى: