Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد سمير يوقع رسميا للقلعة البيضاء ..وأغراء محجود فتح الله ب3مليون جنية للتجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبد الله
لاعب جيد
لاعب جيد


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: أحمد سمير يوقع رسميا للقلعة البيضاء ..وأغراء محجود فتح الله ب3مليون جنية للتجديد   الأحد سبتمبر 05, 2010 11:26 am


أحمد سمير يوقع رسمياً للزمالك.. وإغراء فتح الله بـ3 ملايين جنيه للتجديد

وقع أحمد سمير صباح أمس عقد انضمامه رسمياً إلى صفوف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليون ونصف المليون فى الموسم شاملة الضرائب.

ووعد المجلس اللاعب بترضيته عن طريق الإعلانات بعد رفض طلب إعفائه من قيمة الضرائب، وكان اللاعب قد حضر إلى مقر النادى صباح أمس، وقام بتوقيع العقود فى حضور د. أشرف صبحى، مدير التسويق، وأبدى اللاعب سعادته بالعودة مجدداً إلى القلعة البيضاء، واعترف بتلقيه عرضاً من الأهلى، إلا أنه فضل العودة إلى ناديه.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أرجأ فيه الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول مباراته الودية مع أسوان التى كان مقرراً إقامتها اليوم الأحد، إلى غد الاثنين، بناء على طلب اللاعبين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطنى، والتقى الفريق أمس، مع فريق الجندى ودياً، فيما أثبتت الأشعة التى أجراها عاشور الأدهم عدم حاجته للتدخل الجراحى والاكتفاء بالعلاج الدوائى لمعاناته من ورم دهنى فى العضلة الضامة.

فى سياق متصل، خضع للاختبار مع الفريق أمس السويدى من أصل عراقى حمودى حمودى، وظهر بمستوى متواضع، ولم ينل إعجاب الجهاز الفنى، فيما تلقى مجلس الإدارة خطاباً من الفيفا يفيد تلقيه المستندات التى أرسلها النادى لإثبات صحة موقفه فى قضية شيكابالا، وأنه قام بإرسالها إلى نادى أندرلخت للرد عليها فى موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، كشف إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، عن تحديد لجنة التعاقدات 3 ملايين جنيه فى الموسم لتجديد عقد محمود فتح الله. وأوضح أن اللجنة فى انتظار عودة اللاعب من المنتخب عقب مباراة سيراليون للتفاوض معه. وأكد يوسف أن فتح الله أثبت حسن النوايا بإعلانه أنه لن يلعب لناد آخر فى مصر سوى الزمالك رغم الإغراءات التى تعرض لها من الأهلى.

وأوضح إبراهيم يوسف أنه سيقترح على لجنة التعاقدات وضع شروط لتقسيم اللاعبين إلى فئات بعد تزايد الرواتب السنوية بصورة كبيرة، وساعد على ذلك عدم وجود شرط أو قيد، أضاف أن مسألة تعديل عقود الثلاثى محمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح وصبرى رحيل محسومة بقرار مجلس الإدارة، وأنه سيتم تقدير اللاعبين بصورة جدية، خاصة أنهم لم يتسببوا فى افتعال أى أزمة بسبب التجديد.

من ناحية أخرى، اشترط حازم إمام، عضو المجلس، اعتذار حسين ياسر المحمدى لتغيبه عن التدريبات دون إذن، والانتظام عقب عودته من منتخب قطر لاستئناف مفاوضات تجديد عقده، وأكد أن مجلس الإدارة عرض زيادة 100 ألف دولار فى الموسم، ولا توجد نية لزيادة المقابل، فيما نفى نصر أبوالحسن، رئيس نادى الإسماعيلى، وجود مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك لضم أحمد سمير فرج، وأكد أنه لا توجد نية للتفريط فى اللاعب.

على صعيد آخر، أكد أحمد دعبس، المدير الفنى لفريق اليد، أن الفوز فى خمس مباريات فى بطولة الدورى أكبر رد على المشككين فى الجهاز الفنى الذين حاولوا إثارة البلبلة وتزييف الحقائق بعد خسارة الفريق من الشرطة فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، وقال: «الفريق واجه الشرطة فى الكأس ولم يمض على بداية فترة الإعداد سوى أسبوع فقط، فضلاً عن وجود بعض الأزمات مثل رغبة الثنائى أحمد الأحمر وحسين يسرى فى خوض تجربة الاحتراف، بالإضافة إلى إصابة أكثر من لاعب»،

وأضاف: «الجهاز الفنى نجح فى احتواء أزمة الأحمر وحسين يسرى، وأقنعهما بالاستمرار لنهاية الموسم، ومع انطلاق الدورى بدأ الفريق يستعد عافيته وثأر لهزيمته من الشرطة». وأكد أن الزمالك قادر على الاحتفاظ بجميع الألقاب التى حصدها الموسم الماضى، خاصة فى ظل سياسة الإحلال والتجديد التى يتبعها الجهاز للنزول بمتوسط الأعمار وتدعيم الفريق بعناصر شابة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يحسم فيه خالد فتحى، رئيس جهاز اليد الجديد، الجدل حول ضم حمادة عبدالبارى خلال ساعات لجهاز الفريق الأول. ووعد مجلس الإدارة بصرف نسبة الـ25? المتبقية من عقود اللاعبين الموسم الماضى قبل إجازة عيد الفطر، وذلك لتحفيزهم.


[img][/img][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد سمير يوقع رسميا للقلعة البيضاء ..وأغراء محجود فتح الله ب3مليون جنية للتجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.MaHMoUDeMaD.CoM :: قسم الزمالك-
انتقل الى: