Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء الرابع مع البرنس هانى سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
لاعب جيد
لاعب جيد


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع مع البرنس هانى سعيد   السبت أغسطس 21, 2010 10:07 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وماذا لو ابتعدت عن التشكيل الاساسى؟
لا اعتقد ذلك وانا ملتزم بعقدى حتى النهاية ولا يمكن ان تكون مشاركة لاعب الا عن قناعة الجهاز الفنى واكرر سيكون لى دورا مؤثرا هذا الموسم ان شاء الله وهذا ما اتمناه واشعر به من اهتمام الجهاز الفنى .
لكن العميد طلب الاستغناء عنك فى نهاية الموسم الماضى؟
هذا الكلام ليس له اساس من الصحة وانكره العميد فى اكثر من مناسبة وحدد الاسماء التى طالب بالاستغناء عنها ولم اكن من بينهما حتى ان هناك بعض الاسماء رحلت بناء على رغبتها دون ان يطالب الكابتن حسام برحيلها كل ما تردد كان من تاليف بعض وسائل الاعلام التى ربطت بين طلب المدير الفنى للاسماعيلى بالتعاقد معى وبين رغبة الزمالك فى ضم المعتصم سالم مدافع الدراويش والذى لا يعرفه الكثيرون ان خلال معسكر الزمالك فى سويسرا فى فترة الاعداد تحديدا جلست مع الاستاذ عمرو الجناينى عضو مجلس الادارة الذى فتح معى موضوع التجديد وهذا دليل على ان الزمالك يرغب فى بقائى وليس صحيحا ان الجهاز الفنى طلب الاستغناء عنى او عرضى للبيع .


وماذا كان ردك على تلك المفاوضات ؟
وافقت على الفور وتركت لادارة النادى تحديد التفاصيل المادية وشروط التجديد واعتقد ان الايام المقبلة ستشهد اعلان كافة التفاصيل فلا يوجد ما يمنع بقاء هانى سعيد فى صفوف الزمالك .
اذن ما حكاية انضمامك المنتظر فى صفوف الاهلى؟
انا مثلك اسمع تلك الاقاويل من الاعلام ولا اعرف الاسباب التى تجعل البعض يختارون مجموعة من لاعبى الزمالك ليؤكدوا وجود مفاوضات مع الاهلى على اى حال كما اعلنت لقد وافقت فورا على التجديد للزمالك ولا توجد اى مفاوضات مع الاهلى وليست لدى النيه لارتداء الفانلة الحمراء.
هل كنت ستوافق على اللعب للاسماعيلى ؟
الاسماعيلى وجماهيره لهم فى قلبى مكانه خاصة لكننى لم افكر فى هذا الامر لانه كان من نسج خيال الاعلام الملون ولم يفاتحنى احد فى هذا الموضوع انا دون سبب مفهوم من اكثر اللاعبيين المعرضين للشائعات حتى عندما تعرضت للاصابة فى رقبتى مؤخرا البعض قال اننى ساغيب حتى نهاية الموسم ومنهم من قال اننى ساعتزل الكرة.
هانى من خلال تجربتك مع الزمالك لماذا غابت عنا البطولات ؟
لا اعرف الاسباب لكن المؤكد انها ليست اسباب فنية ولا علاقة لها بالاعبين لكنها حالة من عدم التوفيق تلازمنا فى البداية وتضيع البطولات مبكرا .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هل تتوقع تكرار الامر هذا الموسم لا قدر الله ؟
ان شاء الله لن يحدث لان الموقف مختلف بدليل ان الفريق حقق انجازا فى الموسم الماضى ولولا البداية السيئة لاحرزنا اللقب والدليل اننا وصلنا الى المركز الثانى بعد ان كان الفريق فى المركز الثالث عشر.
وما هى مقومات البطولة من وجهة نظرك؟
اولا لابد ان يفهم اللاعبون انهم مطالبون باحراز البطولة وانهم قادرون على ذلك لان الامور النفسية هامة للغاية ولابد ان يكون هناك التزام من جانب اللاعبيين تجاه النادى ومن جانب النادى تجاه اللاعبيين الوفاء بالالتزامات ضرورى لتحقيق البطولات ويات بعد ذلك دور المدير الفنى الذى يستطيع تهيأة اللاعبين للفوز وارى ان الزمالك قادر ان شاء الله على تحقيق بطولة الدورى هذا الموسم لانه يمتلك مقومات البطولة بشرط ان يفهم اللاعبون ذلك ويقاتلوا حتى النفس الاخير وخسارة اى نقطة سهل تعويضها بدلا من الاستسلام لحالة الاحباط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الرابع مع البرنس هانى سعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.MaHMoUDeMaD.CoM :: قسم الزمالك-
انتقل الى: