Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%
Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%
Www.MaHMoUDeMaD.CoM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجزء الثانى مع البرنس هانى سعيد

كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
لاعب جيد
لاعب جيد

الجزء الثانى مع البرنس هانى سعيد Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثانى مع البرنس هانى سعيد   الجزء الثانى مع البرنس هانى سعيد Icon_minitimeالسبت أغسطس 21, 2010 10:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وجاء الموسم الثالث والاخير ليضع هانى سعيد تحت مراقبة المتابعين الذين يحاولون قراءة الاحداث مبكرا ومعرفة مصير البرنس هذا الموسم والمؤكد ان الاجابة سنعرفها جميعا مع توالى المباريات لكن الحوار التالى يكشف عن امنيات البرنس وماذا يخطط للايام المقبلة خاصة وان الموسم الحالى هو الاخير فى عقده مع الزمالك تعالوا نعرف التفاصيل على لسان هانى سعيد نجم الزمالك الجنتلمان.
هانى سعيد انت متعب لوسائل الاعلام ما الاسباب ؟
الحقيقة انا مقل فى التعامل مع الصحفيين لاسباب معروفة وهى عدم وجود الحياد والمصداقية عند الكثيرين وانا تحديدا اتعرض للشائعات بدون سبب مفهوم لذلك ارفض ان يستغل احد تصريحاتى ويحرفها ويسبب الوقيعة مع اطراف اخرى لكن الوضع مختلف معكم لانكم وسيلة اعلامية تتحدث باسم نادى الزمالك والغرض من هذا الحوار وضع الحقائق امام جماهير الزمالك الوفية.
كيف ترى فرصتك مع الزمالك هذا الموسم ؟
لا اخفى سرا ان هناك اهتماما من الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام حسن واشعر اننى ساحصل على مكان متميز هذا الموسم وكل ما اتمناه بالفعل ان اساهم فى مسيرة الزمالك المقبلة .

الجزء الثانى مع البرنس هانى سعيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثالث مع البرنس هانى سعيد
» الجزء الرابع مع البرنس هانى سعيد
» الجزء الخامس والاخير مع البرنس هانى سعيد
» البرنس هانى سعيد
» جدو يضع هدفه الثانى ليه مع الاهلى