Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%
Www.MaHMoUDeMaD.CoM
اهلا بكم فى منتديات محمود عماد سجل وسوف تجد المفاجات ويوجد اقسام لاى طلب اطلب وانا تحت امرك ورمضان كريم ملحوظة المنتدى مش زمالكاوى بس لا واهلوى كمان مصري 100%
Www.MaHMoUDeMaD.CoM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حازم امام الصغير يتمنى العودة لمباريات الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
لاعب جيد
لاعب جيد

حازم امام الصغير يتمنى العودة لمباريات الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: حازم امام الصغير يتمنى العودة لمباريات الزمالك   حازم امام الصغير يتمنى العودة لمباريات الزمالك Icon_minitimeالجمعة أغسطس 20, 2010 9:23 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبدى حازم عبد الحميد إمام جناح أيمن الزمالك الشاب رغبته الشديدة في العودة للمشاركة مع القلعة البيضاء في المباريات المقبلة من جديد.

وقال إمام الصغير خلال تصريحات إعلامية انه يتمنى العودة للمباريات مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة بسبب الإيقاف من قبل اتحاد كرة القدم المصري.

وأكد حازم إمام على انه لن يترك الفرصة تضيع منه في حال دخوله في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأضاف بأن الزمالك لديه العديد من البدائل الآن بعد تدعيم صفوفه بصفقات متميزة هذا الموسم.. ونستطيع المنافسة بكل قوة على البطولات.

واختتم حازم تصريحاته بأن مباراة انبي القادمة صعبة في ظل رغبة الفريق البترولي في تعويض خسارته الأخيرة التي تلقاها من النادي الإسماعيلي، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد الثلاث نقاط والمنافسة رسمياً على قمة الدوري.

حازم امام الصغير يتمنى العودة لمباريات الزمالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدو مع حازم امام
» حازم امام
» خاص : في جلسه وديه احتواء غضب حازم امام وتاهيله ذهنيا وبدنيا حتى يعود الي مستواه
» بالفيديو : حازم امام يعلن انسحابه من دخول اي انتخابات و استياء وحزن بعد الاحداث الاخيره
» حازم أمام =طموحنا فى المئوية كبير ..وأنا وراء نادى الزمالك حت لو ذهبوا إلى أخر العالم.. وإلى الجماهير الزمالكاوية ساندوا ناديكم وأتركوا أمر جدو لرجال القانون